بإطلالة شبه عارية… رهف القنون تحتفل بالهالوين مع صديقاتها
يوميات المشاهير
بإطلالة شبه عارية... رهف القنون تحتفل بالهالوين مع صدي...
إعلامي سعودي يسلّط الأضواء على إبنة جورج قرداحي… وإليكم السبب!
يوميات المشاهير
إعلامي سعودي يسلّط الأضواء على إبنة جورج قرداحي... وإل...

نادين نجيم تكشف بكل صراحة عن سرّ جمالها وخضوعها للتجميل

الإثنين، 01 نوفمبر 2021
نادين نجيم تكشف بكل صراحة عن سرّ جمالها وخضوعها للتجميل

موهبة، كاريزما، جمال وعفوية، صفات تختصر النجمة نادين نجيم التي نجحت بكسب محبّة عشرات الملايين من المتابعين من كل أنحاء العالم العربي. وظهور نادين في حفل "سوشاليستا" الذي أقيم في مصر أثار ضجة كبيرة، سواء من ناحية حماسها الكبير للقاء محبّينها في العاصمة المصرية القاهرة، أو من ناحية تصريحها حول اسرار جمالها من ناحية أخرى. 

فكانت قد نشرت نادين فيديو ترويجي لمشاركتها في الحفل وأرفقته بالتعليق: "مرحبا لاقوني بسوشاليستا ب ٣٠ اكتوبر بالقاهرة كتير محمسة شارك بهالمعرض و كتير مبسوطة رح ارجع شوفكم عن قريب نحكي وندردش مع بعض كل شي عبالكم انتوا تعرفوا عني... حضروا اسئلتكم و حضروا حالكم رح ننبسط ونتصور ونضحك بحبكم".

وقد ذكر منظمي الحفل أنهم تلقوا عدد كبير من الرسائل والاتصالات لمعرفة تفاصيل اكثر عن طريقة المشاركة في الحدث بعد الفيديو الذي نشرته نادين. 

“ولا أهضم”… ابنة معتصم النهار تقلد نادين نجيم في صالون زهرة

ما هي أسرار نادين نجيم الجمالية؟!

على عكس معظم النجمات، كشفت نادين نجيم عن خضوعها لإجراءات تجميلية بعدما سؤلت عن أسرار جمالها ورشاقة قوامها. فوضّحت أنها لا تُحب الأجوبة التقليدية التي تتفوّه بها معظم النساء لإخفاء حضوعهنّ لعمليات تجميل، وقالت: "مش هقول بشرب ماي وبعمل رياضة، السرّ هو بالبوتكس والفيلر وباقي التقنيات الخاصة بالعناية بالبشرة".

وتابعت قائلة: "فيه كتير بنات حلوة بس مش كل البنات فيها تكون قريبة من القلب وتكسب محبة الإنسان هذا الشيء ينبع من شخصية الإنسان" ما جعل الحاضرية يُصفّقون بحرارة لصراحتها وجوابها العفويّ.

إضافة الى ذلك شجّعت نادين الشابات والنساء على الاعتناء بجمالهن واللجوء للإجراءات التجميلية في حال شعرن هناك حاجة لذلك، قائلة: "واتشجعوا وأعملوا وظبطوا حالكم، عادي هذا شئ طبيعي مع العمر كلنا بنتغير أكيد الواحد لازم ينتبه على حاله ومش غلط ابداً مع الحفاظ طبعاً على الشكل".

كما أكّدت أن الجمال هو في الأساس نعمة من الله قائلة: "طبعاً الفضل الكبير لربنا هو اللي بيعطينا نعمة الجمال ما بنقدر نختار بس بنقدر نحسن من حالنا ونشوف ايه بيليق علينا، وكل واحدة بتطلع حلوة بالشكل اللي بتكون عليه وكلنا عندنا ديفوهات".