الجمهور يتهم مسلسل “لحم غزال” بتشويه صورة الأطفال بسبب هذا المشهد!
سينما ومسلسلات
الجمهور يتهم مسلسل "لحم غزال" بتشويه صورة الأطفال بسبب...
احلام تثير الجدل بسبب فيديو تتلو فيه آيات قرآنية!
يوميات المشاهير
احلام تثير الجدل بسبب فيديو تتلو فيه آيات قرآنية!

عاصي الحلاني: "أمّي ثم أمّي يا اجمل كلمة سمعتها وعلقة ببالي"... وصورة من دفتر الذكريات

الأربعاء، 05 مايو 2021
عاصي الحلاني: “أمّي ثم أمّي يا اجمل كلمة سمعتها وعلقة ببالي”… وصورة من دفتر الذكريات

صورة من ملفات الذكريات الجميلة مع بعض الكلمات المؤثرة، هكذا تعرّف الجمهور العربي على والدة عاصي الحلاني بعد أن نشر النجم اللبناني مؤخراً تغريدة له عبر حسابه الرسمي على تويتر، أراد معها مشاركة متابعيه بتلك اللحظات التي عاشها مع والدته.

كلمات مؤثرة من عاصي لوالدته الراحلة

فقد الفنان عاصي الحلاني والدته عام 2017 بعد تعرضها لأزمة صحية، وعاش فترة من الألم والحزن لفراقها، وفي كل مناسبة وعيد للأمهات يستذكر الحلاني أمّه بأروع العبارات التي كذلك يقوم بنشرها على صفحاته الإلكترونية الخاصة.

أمّا في الساعات القليلة الماضية، حظيت والدة عاصي بإهتمام متابعيها، حيث كتب: " لا يوجد في العالم مثيل لحب الأم لطفلها. فحبها لا يعترف بالقوانين او الشفقة. يجعلها تتجرأ على فعل أي شيء فتسحق بدون أي رحمة كل ما يقف في طريقها ." امي ثم امي ثم امي يا اجمل كلمة سمعتها وعلقة ببالي وعاشة بقلبي ودمي وهمي"، وحصدت التغريدة كمية كبيرة من التعليقات على تويتر.

عاصي الحلّاني يحتفل بعيد ميلاده الخمسين... ما كانت رسائل أولاده والنجمات العربيات له؟

وكان الفنان اللبناني عاصي الحلاني نشر عبر حسابه على إنستقرام قبل أيّامٍ قليلة، مشهد وفاة والدة "صافي" في مسلسل "عشرين عشرين" وتعرضها لأزمة قلبية، والعمل الذي يُعرض خلال رمضان 2021.

وتجسّد شخصية الأمّ في المسلسل الممثلة رندا كعدي، والفيديو القصير ترافق مع أغنية "راحت وشو بيضل غير الهم" ليتحدث من خلالها عن ألم فراق الوالدة والأثر الذي تركته في حياته.

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Assi El Hallani (@assielhallaniofficial)