أصالة تثير الجدل بحديثها عن زلزال تركيا وسوريا… ماذا قالت؟!
يوميات المشاهير
أصالة تثير الجدل بحديثها عن زلزال تركيا وسوريا... ماذا...
فيديو يظهر وجود خلاف كبير ما بين جنيفر لوبيز وبن افليك!
يوميات المشاهير
فيديو يظهر وجود خلاف كبير ما بين جنيفر لوبيز وبن افليك!

بعد مرور أيّام على زلزال تركيا... زوجة أركان بيتيكايا تُعلن وفاة أقاربها تحت الأنقاض!

الجمعة، 10 فبراير 2023
بعد مرور أيّام على زلزال تركيا… زوجة أركان بيتيكايا تُعلن وفاة أقاربها تحت الأنقاض!

ترك زلزال تركية عدد كبير من الضحايا، ومنذ السادس من فبراير نُشرت الفيديوهات التي تنقل صرخات بعض الأشخاص الذين يُناشدون الدولة بمعرفة مصير المقربين منهم، والبعض الآخر أعلن في تلك المشاهد المروّعة عن وفاة أعزّ الناس على قلبه وكذلك أُعلن خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة عائلة زوجة اركان بيتيكايا. 

وفيما إنكبّ بعض النجوم الأتراك لمساعدة المتضرّرين من الزلزال، كان البعض الآخر يريد عرفة مصير أهلهم في المناطق المنكوبة من بينهم النجمة ميليسا باموك أصلي والنجم جاغري شيتناك. 

وفاة أقارب زوجة اركان بيتيكايا 

أعلنت ديدام بيتيكايا وفاة عائلتها تحت أنقاض المباني في منطقة تضرّرت من الزلزال الذي ضرب تركيا، ونشرت صورة لأقاربها عبر ستوري حسابها على أنستقرام. إلّا أنّ بعض الوسائل الإعلامية أشارت الى وفاة "عائلة" ديدام بالكامل، ولكن هذا غير صحيح فالأشخاص الموجودين في الصورة هم أقاربها. وقبل الإعلان عن وفاة أفرد هذه العائلة، كانت ديدام قد ناشدت فرق الإنقاذ والسلطات التركية لإنقاذ أقاربها بعد أن علِمت بأنّهم علِقوا تحت أنقاض منزلهم. 

وفاة عائلة زوجة اركان بيتيكايا

وكان الممثل التركي اركان بيتيكايا قد شارك متابعيه عبر السوشيل ميديا بأسماء أقارب زوجته الذي بقيوا تحت ركام الزلزال في منطقة "هاتاي" تحديداً، وهي من أكثر الأماكن التي تضرّرت من الزلزال. 

وفاة عائلة زوجة اركان بيتيكايا

النجوم الأتراك يتبرّعون للمتضرّرين من الزلزال... وشركة إنتاج تفرغ الكرفانات للعائلات!

وكغيره من نجوم تركيا، خصص اركان بيتيكايا مجموعة من المنشورات التي إرتكزت على الزلزال المدمّر في بلاده تركيا، بالإضافة الى ضرورة مساعدة المتضرّرين والعائلات المشرّدة في مختلف المناطق. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Erkan Petekkaya (@erkanpetekkaya)