طلب إلغاء ديانة لقاء الخميسي من البطاقة الشخصية بمصر يغضب الجمهور!
يوميات المشاهير
طلب إلغاء ديانة لقاء الخميسي من البطاقة الشخصية بمصر ي...
بعد أن إنتقدوها على شكل ملامح وجهها… هكذا ردّت مها المصري عليهم!
يوميات المشاهير
بعد أن إنتقدوها على شكل ملامح وجهها... هكذا ردّت مها ا...

الدكتوراه الفخرية تُسحب من محمد رمضان... وزملائه بين الداعمين والمنتقدين!

السبت، 28 أغسطس 2021
الدكتوراه الفخرية تُسحب من محمد رمضان… وزملائه بين الداعمين والمنتقدين!

رافق الجدل الكبير زيارة الفنان المصري محمد رمضان الى لبنان، فبعد حصوله على الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي من المركز الثقافي الألماني في لبنان، وحصوله أيضاً على لقب سفير الشباب العربي، بدأت الجهات المكرمة تنفي مسؤوليتها عن منح الدكتوراه الفخرية لمحمد رمضان.

وكان قد نشر رمضان صورة على حسابه على "فايسبوك"، كشف فيها عن حصوله على الدكتوراه الفخرية، قائلاً: "شكرا معالي وزير الثقافة اللبناني، ونقيب الموسيقيين، ونقيب الممثلين اللبنانيين على منحي الدكتوراه الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي".

وفي وقت لاحق، أصدر المركز الثقافي الألماني الدولي بياناً يفيد بسحب الدكتوراه الفخرية من رمضان، مشيرة الى "أننا لم نكن نعلم أبداً شيئاً عن حادثة الطيار المصري المؤسفة التي ندينها ونشجبها، مستنكرين الواقعة، وكذلك اللقاء والتصوير مع مطرب وممثل صهيوني الذي ندينه، ولذلك تم سحب الدكتوراه من محمد رمضان".

محمد رمضان في إجازة صيفية... وفيديو مع زوجته من داخل حوض السباحة!

هاني شاكر بهجوم شرح على رمضان

تحدث نقيب المهن الموسيقية، الفنان المصري هاني شاكر عن هذا الحدث، قائلاً: "الشهادة التي حصل عليها محمد رمضان غير معتمدة في مصر نهائياً، وليس لها أي قيمة غير شرائها ووضعها على الحائط بالمنزل، والتقاط الصور بجانبها فقط".

وأضاف شاكر بأن هناك بعض الأشخاص الطيبة، التي تصدق بأن محمد رمضان حصل على لقب الدكتوراه في التمثيل والغناء، ولكن هذا غير صحيح، وأن الشهادات ليس لها قيمة وغير معتمدة، وهي بمبلغ مالي.

عمرو أديب يعلق

وجه الإعلامي المصري عمرو أديب رسالة بطريقة غير مباشرة لرمضان. وكتب عبر حسابه على تويتر: "لا حيكسب ولا يربح وهيفضل ذنب الراجل وعيلته في رقبته العمر كله".

وتابع عمرو أديب: "ربك مش حيسيبه سنة كاملة لا مسلسل نجح ولا كليب فرقع كله فشل في فشل وكذب في كذب وأي كذبة تتحول لفضيحة كبيرة في ساعات قليلة جدا.. سبحان الذي لا يغفل ولا ينام".

فيديو رومنسي لمحمد رمضان مع زوجته يثير الجدل... شاهديه الآن!

نادين الراسي تدافع عن رمضان

بوجه كلّ هذه الهجومات على دكتوراه محمد رمضان، وقفت الفنانة اللبنانية نادين الراسي الى جانبه، وقالت: "محمّد رمضان لو سمحت تزورنا كلّ مدّة هيك بتنسّي البعض مصايِبُن وبيبلّشوا يتفاصحوا". وتابعت "ما علينا لأ محمّد رمضان إنت ما تكرّمت وأنا مسؤولة عكلامي إنت كرّمتنا بحضورك مع إبنك وروحك. وعرّضتوا حالكُن للخطر ببلد كلّ واحد فيه مشروع قتيل".

أول تعليق من رمضان

بعد سحب الدكتوره من رمضان، لم يعلق بطريقة مباشرة على الموضوع، انما اكتفى بنشر صورته مع طفلة من لبنان عبر حسابه على "فيسبوك" معلقا عليها: "مع أصغر معجباتي في لبنان ربنا يحفظها لأسرتها".