لماذا تصدّر اسم الممثلة التونسية ريم الرياحي السوشيل ميديا؟
يوميات المشاهير
لماذا تصدّر اسم الممثلة التونسية ريم الرياحي السوشيل م...
في الكويت… وفاة الفاشنيستا اللبنانية لينا الهاني في حادث مرور مروّع
يوميات المشاهير
في الكويت... وفاة الفاشنيستا اللبنانية لينا الهاني في ...

بعد اعتذاره منها... اساءة ملح شهاب لمروة راتب تهزّ السوشيل ميديا!

الجمعة، 12 أغسطس 2022
بعد اعتذاره منها… اساءة ملح شهاب لمروة راتب تهزّ السوشيل ميديا!

فصل جديد شهدته قصة خلاف شخصين هما من الأكثر شهرة عبر صفحات مواقع التواصل الإجتماعي. فقد تكررت اساءة ملح شهاب لمروة راتب مع نشره صورة جديدة لها.

آخر صيحات مروة راتب... تتغزّل بنفسها!

اساءة ملح شهاب لمروة راتب

شارك صانع المحتوى شهاب ملح عبر خاصية "الستوري" على انستقرام صورة اعتبرها الجمهور مسيئة بحقّ الفاشنيستا والممثلة السورية مروة راتب.

وفي الصورة المركّبة التي نشرها شهاب، وضع الأخير صورة مروة بجانب صورة مزهرية كبيرة ألوانها مشابهة لفستان الفاشنيستا، ملمّحاً إلى شكل جسمها المثير للجدل الذي يشبه المزهرية.

وقد أثارت هذه الصورة غضب المتابعين الذين انتقد عدد كبير منهم تصرّف شهاب هذا، معتبرين أنه نوع واضح من التنمّر على مروة راتب.

مروة راتب تخرج عن صمتها

بعد سلسلة من الإساءات، منها نشر صور وفيديوهات لها على حساب شهاب ملح من دون فلتر، هدّدت راتب بمقاضاة ملح من خلال رفع دعوى قضائية ضدّه في المحكمة.

وقد تعمّد شهاب مرّات عدّة نشر صور لمروة تخالف الشكل الذي اعتاد الجمهور رأيتها به، من حيث الملامح وصفاء البشرة من دون فلتر، إلا أن مروة علّقت على ذلك بالقول إنها حملت المصحف الشريف في يدها للقسم على أنّ هذه الصور مفبركة.

اعتذار عديم المفعول؟

تجدر الإشارة إلى أن شهاب كان قد اعتذر منذ أيام لمروة على كمّ الإساءات التي صدرت منه بحقّها.

فنشر شهاب مقطع فيديو عبر حساباته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي يظهر فيه وهو يعتذر من مروة، مشدداً لها وللجمهور على أنه تسبّب بأذى عميق للفاشنيستا والممثلة السورية.

ولفت شهاب في الفيديو إلى أن أنّه بات الآن رجلاً بشكل قانوني مع بلوغه 21 عاماً من عمره، وبالتالي يريد أن يبدأ سنة جديدة بالمصالحة مع مروة.