هند عاكف تبكي على الهواء: “ليه تحرجوني؟”
يوميات المشاهير
هند عاكف تبكي على الهواء: "ليه تحرجوني؟"
اطلالات أصالة في الرياض بين الرائعة والصادمة… اليكم الصور
يوميات المشاهير
اطلالات أصالة في الرياض بين الرائعة والصادمة... اليكم ...

حالة أنغام تحسّنت... هل تغادر المستشفى اليوم؟

الأحد، 27 نوفمبر 2022
حالة أنغام تحسّنت… هل تغادر المستشفى اليوم؟

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مع خبر تحسن حالة انغام وخروجها من المستشفى بعد الأزمة الصحية التي ألمّت بها.

تحسن حالة انغام 

بعد أزمة صحية صعبة ألمّت بها في الأيام الأخيرة، أصبحت الفنانة المصرية أنغام بحال أفضل، وطمأن طبيبها المعالج أنه على  وشك الخروج من المستشفى.

وأكّد أستاذ الجراحة بكلية طب جامعة القاهرة الطبيب وائل غفير في مداخلة له مع الإعلامي رامي رضوان، أن الفنانة المصرية تعاني من التصاقات في الأمعاء بالإضافة إلى انسداد معوي شديد.

أنغام في المستشفى وحالتها الصحية تستدعي تأجيل أعمالها! 

والدها يتكلّم عن حالتها

من جهته، كان الموسيقار محمد علي سليمان، والد الفنانة أنغام، قد تحدّث في وقت سابق لبعض الوسائل الإعلامية المصرية بشأن حالة ابنته الصحية مشدداً على أنها في تحسّن مستمرّ.

وكان قد قال إن أنغام بحاجة للراحة والمراقبة الطبية في المستشفى ليومين إضافيين قائلاً: "الحمد لله أنغام النهارده أحسن من إمبارح، وإن شاء الله هتكون بكرة أحسن، الأطباء بيقولوا إنها محتاجة يومين كمان في المستشفى".

وشدد سليمان على أن التشخيص الطبي لحالة ابنته كشف وجود انسداد معوي والتصاقات في المعدة بعد حدوث مضاعفات معها إثر عملية جراحية أجرتها منذ أيام في أحد المستشفيات، ثمّ عادت وشعرت بآلام مبرحة أعادتها إلى المستشفى مجدداُ.

وفي هذا الإطار، كانت مصادر مقربة من الفنانة أنغام قد كشفت أن الأخيرة خضعت لعملية استئصال الرحم في تدخل جراحي عاجل، ولدى مغادرتها المستشفى عادت مجدداً بسبب أوجاع في البطن لتوضع هذه المرة تحت العناية والملاحظة الطبية الشديدة. 

وكشفت المصادر أن حالة أنغام بدأت بالتدهور فعلياً عقب حلقة سجلتها مع النجم مصطفى قمر من ضمن برنامجها الذي يتمّ عرضه حاليا، إلا أنها بذلت قصارى جهدها لإكمال التصوير على الرغم من حالتها المرضية تلك وألمها الشديد، الأمر الذي تسبّب لها بالمضاعفات الكثيرة.