بصور فاضحة… كلارا شيا تظهر عارية تماماً في غرفة النوم!
يوميات المشاهير
بصور فاضحة... كلارا شيا تظهر عارية تماماً في غرفة النو...
“كيف ذهبت”… رسالة ابنة محمد قنوع أدمعت عيون الجميع بكلماتها!
يوميات المشاهير
"كيف ذهبت"... رسالة ابنة محمد قنوع أدمعت عيون الجميع ب...

محامي حسن شاكوش يكشف عن أبرز التطورات بين موكلِّه وريم طارق!

السبت، 13 مايو 2023
محامي حسن شاكوش يكشف عن أبرز التطورات بين موكلِّه وريم طارق!

شهدت السوشيل ميديا على تبادل الإتهامات بين مغني المهرجانات المصري حسن شاكوش وزوجته ريم طارق. وأتت تصريحات محامي حسن شاكوش حول أبرز التطورات في هذه القضية التي شغلت الجمهور وكذلك الوسط الفني في مصر لتزيد التساؤلات حول الخاتمة المحتملة لها.

وبدأت الأمور مع طرد ريم من منزلها الزوجي في ساعات الليل، وبعدها حرّرت ريم محضراً ضدّ شاكوش تتهمه فيه بسرقة مصوغاتها الذهبية وطردها من بيته. وسرعان ما خرجت الخلافات بينهما على العلن، بالإضافة الى تدخل والدها الذي زاد من حدّة النزاع، ليتبيّن بعدها أنّ ريم كانت بالفعل متزوجة قبل شاكوش من رجل أعمال الذي بدوره كشف عن أسرارٍ خطيرة للإعلام. 

تصريحات محامي حسن شاكوش

أمّا عن أبرز التطورات في هذه القضية، أوضح السيّد محمد أبو العلا، وهو محامي مغني المهرجانات، أنّه يسعى في الوقت الحالي الى حلّ النزاعات بين حسن وريم والأهم إنتهاء تلك الضجة المثيرة والمُعيبة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي الوصول الى الطلاق بشكلٍ ودّي بينهما. 

وعلّق المحامي محمد أبو العلا بالقول: "والد ريم زوجة حسن شاكوش أقر وراء المأذون أن ابنته الآنسة البنت الرشيد، وهذا عكس الحقيقة لأنها كانت متزوجة... حسن شاكوش مكنش يعرف إنها متجوزة، وتم إخفاء معلومة أنها مطلّقة على المأذون وموكلي". ومع هذه التصريحات الخاصة بمحامي الفنان حسن شاكوش، ضجّت السوشيل ميديا بوصفه لِريم طارق بأنّها "لم تكن آنسة" عندما تزوّجت حسن، وقد أخفت هي ووالدها الأمر عنه. 

بالفيديو... محامية ريم طارق تكشف للإعلام شرطها الوحيد لإتمام الطلاق

أمّا المفاجأة كانت أنّ محامي حسن شاكوش إعترف أنّ هذه القضية أرهقته وأنّه يسعى بكل جهده أن تنتهي قريباً، وأشار الى أنّ موكله يريد أيضاً أن ينفصل عن زوجته ريم طارق بطريقة وديّة كأي زوجين تحصل بينهما الخلافات. 

تصريحات محامي حسن شاكوش