هل فعلاً تعرّضت ليلى اسكندر للعنف من زوجها؟ سلسلة من الصور تكشف الحقيقة
يوميات المشاهير
هل فعلاً تعرّضت ليلى اسكندر للعنف من زوجها؟ سلسلة من ا...
بمناسبة عيد ميلادها السادس والتسعين… طرح دمية الملكة اليزابيث الثانية!
يوميات المشاهير
بمناسبة عيد ميلادها السادس والتسعين... طرح دمية الملكة...

تصريحات نوال الزغبي تتصدّر الترند في مصر والعالم العربي

الخميس، 21 أبريل 2022
تصريحات نوال الزغبي تتصدّر الترند في مصر والعالم العربي

تصدّرت تصريحات نوال الزغبي في "كلام الناس" الترند عبر السوشيل ميديا ومحركات البحث في مصر والعالم العربي، وقد حلّت ضيفة على البرنامج الذي تقدّمه الاعلامية المصرية ياسمين عز عبر قناة "MBC مصر".

ومن المعروف أنّ نوال الزغبي من الفنانات اللبنانيات اللواتي حققن شهرة كبيرة في مصر وحصدن محبّة الجمهور على مدى سنوات النجاح التي حققتها بأغنياتها اللامعة.

وكانت النجمة الذهبية قبل بدء الحلقة قد تشاركت مع متابعيها على تويتر وانستقرام مجموعة من الصور في الأستوديو، وتحدّثت في الحلقة عن عدد من المواضيع المختلفة من الناحية الفنية والشخصية أيضاً، كما وقدّمت خلال الحلقة بعض الأغاني الجديدة لها. 

عودة الى البدايات 

حكت خلال حلقة "كلام الناس" الفنانة اللبنانية عن بدايات مسيرتها الفنية، وأشارت الى أنّ والدها لم يعارض دخولها عالم الفن بتاتاً بل على عكس شجعها وهو محبّ للفن، وعن الأصوات الجميلة في العائلة علّقت بالقول "عمتي صوتها كتير حلو، ستيل الفنانة الكبيرة أسمهان... والماما أنا شوي بشبهلا صوتها". 

أمّا عن بداية مشوارها في الغناء ببرنامج "ستوديو الفن" فكشفت نوال أنّها اختارت أغنية للفنانة وردة الجزائرية لأنّها كانت مغرمة بصوتها وشخصيتها وتنتظر مشاهدة حفلاتها على الشاشة والاستماع الى الأغنيات، من هنا قررت اختيار أغنية "مالي طب مالي وأنا مالي"، بعد أن سمعتها من احدى الحفلات. 



الجمهور تمنّى ارتباطها بوائل كفوري

مروراً بالأرشيف الذهبي من أعمال نوال الزغبي الفنية، توقفت مقدمة برنامج "كلام الناس" لتسأل الفنانة اللبنانية تحديداً عن أغنية "مين حبيبي أنا" التي أدّتها مع النجم وائل كفوري، ولا زالت من أجمل الأغنيات التي يسمعها الجمهور.

وأوضحت في تصريحاتها، أنّ حينها اعتقد الجمهور أنّها مرتبطة بالفنان وائل كفوري أو تزوجت منه، ولكن هذا غير صحيح، وهنا نرى أنّ الجمهور كان يتمنى أن يكون هذا الارتباط صحيح، وقالت "وائل صديق، وبعتز بصداقتو، وبعتز في كفنان لبناني مكسر الدني ما شاء الله عليه". 

"الحياة قستني..."

وأشارت الفنانة نوال الزغبي في حديثها أنّ الحياة كانت قاسية وأبكتها كثيراً، وأضافت "بكره المرأة الضعيفة، ما بحبها، وبس يكون عندي حدا من أصحابي ضعيف بجن... بتخانق معا، ممنوع تكوني ضعيفة!".

وأشارت الى أنّها تدخل غرفتها وتصلّي كثيراً، وأخرج منها كأنّه لم يحصل شيئاً والحياة رائعة، "قويت حالي... اشتغلت على حالي"، ووصلت لهذه المرحلة منذ ثلاث سنوات. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Nawal El Zoghby - نوال الزغبي (@nawalelzoghbi)


تيا ابنة الفنانة نوال الزغبي بظهورها الأوّل عبر الاعلام... والنجمة اللبنانية تكشف سراً عن مسلسل "للموت"!

النجمة المصرية نادية الجندي تُشاهد حلقة "كلام الناس" 

ومع رواد السوشيل ميديا الذين حرصوا على نشر الصور والفيديوهات من برنامج "كلام الناس" مع حلول الفنانة نوال الزغبي ضيفة فيه، غرّدت النجمة المصرية نادية الجندي عبر تويتر وقالت أنّها تشاهد الحلقة وأعربت لنوال عن محبتها، لترد الأخيرة عليها بالقول: "حبيبة قلبي".