تصريحات صادمة… رضوى الشربيني تكشف عن العلاقة بينها وبين شريهان
يوميات المشاهير
تصريحات صادمة... رضوى الشربيني تكشف عن العلاقة بينها و...
هل يمكن أن تعود زينة الى أحضان أحمد عز؟
يوميات المشاهير
هل يمكن أن تعود زينة الى أحضان أحمد عز؟

بالأرقام إليكم كم تبلغ ثروة هبة عبوك... فهل توازي ثروة زوجها السابق اشرف حكيمي؟

الإثنين، 17 أبريل 2023
بالأرقام إليكم كم تبلغ ثروة هبة عبوك… فهل توازي ثروة زوجها السابق اشرف حكيمي؟

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي بخبر ثروة أشرف  حكيمي حيث تفاجأ الجمهور بأنّ 80% من ثروته تسيطر عليها والدته، وبذلك لن تتمكّن زوجته السابقة هبة عبوك من تحصيل نصف ثروته عند الطلاق، ولكن ما لا يعرفه الجمهور هو كم تبلغ ثروة هبة عبوك؟ هل توازي ثروة أشرف حكيمي؟.

ثروة هبة عبوك

ذكرت التقارير الصحافية الاسبانية أنّ صافي ثروة لاعب كرة القدم المغربيّ أشرف حكيمي يبلغ حوالي 24 مليون دولار، 80% منها مكتوبة باسم والدته وبحسابها الخاص في البنك، وذلك بعد الكشف عنها وسط الطلاق بينه وبين زوجته السابقة هبة. وذلك اعتبره البعض أنّه خدعة ضدّ هبة والبعض الآخر استهزأ بهذا الأمر حيث أنه خيبة أمل كبيرة لهبة بعد مطالبتها بأكثر من نصف ثروة اشرف حكيمي.

أما من ناحية ثروة هبة عبوك، وبحسب تقرير صحيفة fresherslive، فقد تمّ تقدير القيمة الصافية لثروة الممثلة هبة عبوك بخمسة ملايين دولار وقد حصلت عليها من نجاحاتها في التمثيل وكونها عارضة أزياء إسبانية تقوم بالعديد من الإعلانات الترويجية للعديد من الماركات العالمية. 

صور بأحضان رجل آخر... هل قرّرت هبة عبوك نسيان اشرف حكيمي والمضي قدماً مع رجل آخر؟

وشاركت زوجة اشرف السابقة ستوري على حسابها الخاص على موقع انستقرام، جاء كردّ على المعلومات المتداولة حول صدمتها بعد معرفتها حقيقة ثروة زوجها السابق، فقالت: "تذكروا لا يمكنكم السيطرة على كل شيء في الحياة، بل يمكنكم السيطرة على طريقة ردّة فعلكم عليها. اتركوا الحاجة للكمال، إحتضنوا جمال اللحظة الخالية وتأكّدوا أن الكون يساندكم".

نذكر أن الممثلة هبة عبوك أعلنت انفصالها رسمياً عن نجم باريس سان جيرمان اشرف حكيمي في نهاية شهر مارس، ببيان نسرته على حسابها على انستقرام.