“لا تمثّل المغربيات”… الجمهور بأقسى هجوم على مريم حسين بسبب إطلالتها على البحر
يوميات المشاهير
"لا تمثّل المغربيات"... الجمهور بأقسى هجوم على مريم حس...
من حكم بالإعدام الى السجن ومن ثمّ ردّ اعتبار هشام طلعت مصطفى… إسم سوزان تميم يعود الى الواجهة ويشعل الجدل!
يوميات المشاهير
من حكم بالإعدام الى السجن ومن ثمّ ردّ اعتبار هشام طلعت...

بالفيديو... جنا عمرو دياب تشرب الخمر إحتفالاً بدخولها المجال الفنّي والجمهور مستاء

الإثنين، 28 أغسطس 2023
بالفيديو… جنا عمرو دياب تشرب الخمر إحتفالاً بدخولها المجال الفنّي والجمهور مستاء

تعيش ابنة الفنان المصري عمرو دياب حالة مفصليّة ومهمّة في حياتها، فتشقّ مشوارها المهنيّ في مجال الغناء والموسيقى من خلال تعاقدها مع شركة إنتاج أجنبيّة. فكيف علّق رواد مواقع التواصل الإجتماعي على خبر جنا عمرو دياب تدخل المجال الفني؟

جنا عمرو دياب تدخل المجال الفني

أعلنت جنا عمرو دياب في حسابها الرسمي في تطبيق انستقرام، عن بدء مشوارها المهنيّ في مجال الغناء والموسيقى، وذلك من خلال تعاقدها مع شركة الإنتاج "Inter scope" الأمريكيّة. 

وفي التفاصيل، شاركت جنا متابعيها، مقطع فيديو ظهرت فيه تتحدّث مع والدتها، طليقة عمرو دياب، زينة عاشور وتخبرها عن تعاقدها مع الشركة. وأرفقت الفيديو بتعليق، قائلة: "خمّنوا من تعاقدت مع شركة انترسكوب؟؟ لا أستطيع وصف مدى حماسي وسعادتي لكوني جزءا من هذا الفريق المذهل والشغوف". وتابعت: "لا أستطيع الإنتظار لمشاركة الموسيقى مع الجميع وبدء مسيرتي المهنيّة الفنيّة".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Jana (@janadiab_)

وتفاعل الجمهور مع هذا الخبر السار، فقاموا بتهنأتها وباركوا لها بدخولها المجال الفنّي، ومن التعليقات التي كتبت على المنشور: "لا استطيع الانتظار للاحتفال"، "فخور جدًا بك أيتها النجمة"، "فرحانه بفرحتها بمامتها".

كلمات قاسية يتعرّض لها عمرو دياب بسبب ابنته... فما القصّة؟

جنا دياب تشرب الخمر

ولكن، ظهرت جنا بمقطع فيديو آخر، وهي تقوم بفتح زجاجة شامبانيا إحتفالاً بهذا الحدث الرائع، مما أثار جدلاً واسعاً وصدمة بين المتابعين بسبب شربها للخمر وهي مسلمة، فتلقّت الكثير من التعليقات السلبية منها: "خمرة كدة اوفر لا حول و لا قوة إلا بالله"، "حركات اجانب اكثر من الاجانب نفسهم"، "شوف بنت ياهضبه بتفتح ازازه خمره"، "ساعتين وتصيرين ترند ع الكاس دى".

نشير إلى أنّه تعدّ شركة "انترسكوب ريكورد" من أهمّ شركات الإنتاج الموسيقيّة في الولايات المتحدّة الأميريكيّة، وتعاقد معها العديد من النجوم والنجمات منهن سيلينا جوميز، ليدي جاجا وغيرهن.