ميغان ميركل “نجمة” حفل تتويج الملك تشارلز المنتظر رغم عدم حضورها شخصياً!
يوميات المشاهير
ميغان ميركل "نجمة" حفل تتويج الملك تشارلز المنتظر رغم ...
الوسط الفني السوري تحت تأثير الصدمة… وفاة النجم محمد قنوع بسبب نوبة قلبية أصابته!
يوميات المشاهير
الوسط الفني السوري تحت تأثير الصدمة... وفاة النجم محمد...

بالصور... دنيا بطمة لا تنفكّ عن إثارة الجدل بين الجمهور حتّى في أيام عيد الفطر!

الأحد، 23 أبريل 2023
بالصور… دنيا بطمة لا تنفكّ عن إثارة الجدل بين الجمهور حتّى في أيام عيد الفطر!

أثار حذاء دنيا بطمة الغريب ضجّة كبيرة على مواقع التواصل بعد ظهورها به خلال فترة عيد الفطر، بصورها التي نشرتها على مواقع التواصل الإجتماعي. فكيف ظهرت بها؟

حذاء دنيا بطمة الغريب

يبدو أنّ ملامح وعمليات تجميل دنيا بطمة الكثيرة ليست فقط ما يثير الجدل على المنصات الإلكترونية، بل أيضاً ارتداءها لملابس غريبة، وآخرها مع صورة نشرتها على حسابها الرسمي على تطبيق انستقرام من أجواء عيد الفطر، فظهرت دنيا بعباءة باللون الزيتي مرتدية معها بوط باللون الأسود، طويل جدّاً وفيه نقشات مفرغة.

وقد تعرّضت دنيا بطمة لحملة سخرية واسعة بسبب هذا الحذاء، حيث اعتبره الجمهور لا يناسبها،وتساءلوا عن السرّ وراء اختيار دنيا بطمة تلك التصاميم، وحول إذا كانت تتقصّد إثارة الجدل بهذه التصاميم. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)

بالصور... الجمهور يشبّه دنيا بطمة بكائنات الفضاء!

ومن بين التعليقات الساخرة والسلبية التي كُتبت لدنيا بطمة في خانة التعليقات: "مافهمتش هاد اللبسة"، "لو فقط شي حد نصحك بلي الصندالة لا علاقة مع اللبسة"، "أنت زوينة وأنيقة وصوت جميل ولكن البساطة لها ذوق ورونق رغم أن الأذواق تختلف ولكن كلما كانت الأشياء بسيطة كلما كانت جميلة وحسنة المظهر فالأڤورة بتبقى أوڤر أوي على رآي إخوانة المصرين"، "الصندالة جد مثيرة الصراحة لاعلاقة لها باللباس التقليدي".

وهذه ليست المرّة الأولى التي تثير بها دنيا بطمة استغراب الجمهور حول سشتايلها، فمنذ فترة تعرّضت دنيا لحملة سخرية بسبب حذاء ضخم وغريب باللون الزهر والذي تعارض كليّاً ولا يليق بفستانها، بحسب ما قاله الجمهور لها. ولم تعر دنيا بطمة أي اهتمام لكلام ورأي متابعينها بل لا تزال تثير الجدل مع كلّ إطلالة تطلّ بها.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Dunia Batma 🇲🇦 🎤 (@dunia_batma)