انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل يشعل منصّات التّواصل الإجتماعيّ… فهل فعلًا وقع الطّلاق بينهما؟
يوميات المشاهير
انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل يشعل منصّات التّواصل الإج...
في تايلاند… باعوا كليتهم من أجل الحصول على آيفون 14!
يوميات المشاهير
في تايلاند... باعوا كليتهم من أجل الحصول على آيفون 14!

انفصال دام يوم واحد فقط... رامي جمال يعلن عودته لزوجته ويوثّق ذلك بالفيديو

الإثنين، 19 سبتمبر 2022
انفصال دام يوم واحد فقط… رامي جمال يعلن عودته لزوجته ويوثّق ذلك بالفيديو

في فيديو نُشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي تفاجئ الجمهور برامي جمال وهو يعود لزوجته الفنانة المعتزلة ناريمان بعد أن أعلنت انفصالهما. 

وقد كشفت ناريمان بنفسها عن العودة، وتمّ تداول الفيديو بشكلٍ كبير عبر مختلف الصفحات الالكترونية، وذلك مع تعليقات كثيفة من رواد السوشيل ميديا وبعض الوجوه المعروفة الذين عبّروا عن فرحتهم للثنائي. 

رامي جمال يعود لزوجته 

ظهر النجم رامي جمال بالقرب من زوجته بعد مرور 24 ساعة فقط على اعلان الأخيرة انفصالهما على العلن، وبدأ الثنائي بالضحك في أوّل الفيديو ليشير بعدها رامي جمال أنّه للمرّة الأولى يرى علاقة بارك الله فيها، ووجد أنّ كل الأشخاص حزنوا على الخبر الذي انتشر عن انفصالهما، لذا توجه للجمهور ولزوجته بالقول: "بقولها انتي حبيبتي... ونزعل عادي ونتخانق عادي". 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by TeN TV (@tentveg)


الجمهور مستاء... فيديو جريء يجمع سعد الصغير بزوجته

ومن يُتابع الفنانة المعتزلة ناريمان عبر حسابها على انستقرام، يُلاحظ كيف تدعم زوجها الفنان رامي جمال بصورهما التي تنشرها والكلمات التي تكتبها له مع كل لقطة مصوّرة لهما ومنشور جديد عبر حسابها. 

تعليق الجمهور حيال ما حصل 

أمام خبر عودة رامي جمال الى زوجته ناريمان بعد يوم واحد من الانفصال فقط، بارك لهما عدد كبير من الأشخاص في تعليقاتهم، في حين عبّر البعض الآخر عن انزعاجه من أخبار النجوم عن حياتهم الشخصية التي باتت تخرج على العلن بكل سهولة، بين الانفصال، الطلاق، العودة والمشاكل التي تحصل في علاقاتهم والتي يُحكى عنها بشكلٍ عادي وبالتفاصيل عبر حساباتهم الالكترونية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by nareem (@nariiman_n)