كيم كارداشيان تظهر للمرّة الأولى بشعرها الحقيقي
يوميات المشاهير
كيم كارداشيان تظهر للمرّة الأولى بشعرها الحقيقي
لم تكن هذه المشاهد متوقعة بتاتاً… نهاية مسلسل “ستيلتو” أدهشت الجمهور!
سينما ومسلسلات
لم تكن هذه المشاهد متوقعة بتاتاً... نهاية مسلسل "ستيلت...

رجل ينتقل مع جورجينا رودريغيز الى السعودية... من هو حتّى لا تستطيع التخلّي عنه أبداً؟!

الأربعاء، 04 يناير 2023
رجل ينتقل مع جورجينا رودريغيز الى السعودية… من هو حتّى لا تستطيع التخلّي عنه أبداً؟!

رجل ينتقل مع جورجينا رودريغيز الى السعودية... عنوان تصدّر الاخبار لما يحمله من غرابة، حيث لا تستطيع جورجينا العيش من دونه! فمن هو؟ في بداية الأمر اعتقد كثيرون أنّه قريب منها او صديق خاص، لكن الحقيقة أنّ الرجل هو خبير التجميل والمكياج الخاص بها الذي طالما رافقها في كلّ مناسباتها، وهي تجد أنّها غير قادرة عن التخلّي عنه أبداً. لذا فانّه سيعيش معها في المملكة العربية السعودية بعد أن انتقل حبيبها كريستيانو رونالدو بشكل رسميّ الى نادي النصر السعوديّ.

وقد تمّ استقبال كريستيانو رونالدو وعائلته بحفاوة كبيرة يوم الاثنين في السعودية، بوجودين مشجعين لنادي النصر وأطفال قدّموا الورود للنجم والمرافقين له. كما تمّ تنظيم مؤتمر لتقديم كريستيانو كلاعب في نادي النصر السعوديّ، وقد تحدّث خلاله عمّا يعنيه الانتقال بالنسبة له وعن رغبته في تقديم الكثير لكرة القدم السعودية. ولكن تخلّل المؤتمر هفوة وهو ذكر رونالدو لجنوب أفريقيا بدل السعودية في سياق حديثه، ما جعل بعض روّاد مواقع التواصل الاجتماعيّ يسخرون من عدم معرفة رونالدو لموقعه، ولكنّها كانت زلّة لسان، فيما عبّر النجم البرتغالي عن حبّه الكبير للبلد ورغبته في أن يفرح نفسه باللعب الجميل ويفرح القائمين على النادي عبر حصد النجاحات.

وقد أسرت جورجينا رودريغيز الانظار باطلالتها المحافظة مع البلوزة ذات الياقة العالية والجينز ذات الخصر العالي مع العباية الطويلة.