حذفت كل صورهما معاً….طلاق نسرين طافش يطرح علامات استفهام كثيرة!
يوميات المشاهير
حذفت كل صورهما معاً....طلاق نسرين طافش يطرح علامات است...
ريا أبي راشد تكشف سبب غيابها التام عن السوشيل ميديا وتنشر صورة وداع لوالدها!
يوميات المشاهير
ريا أبي راشد تكشف سبب غيابها التام عن السوشيل ميديا وت...

هل خضعت نادية الجندي لعمليات تجميلية؟ الاجابة تكشفها بنفسها

السبت، 20 أغسطس 2022
هل خضعت نادية الجندي لعمليات تجميلية؟ الاجابة تكشفها بنفسها

تصدّرت عمليات تجميل نادية الجندي الترند عبر السوشيل ميديا خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد تصريحاتها الأخيرة عبر الاعلام خلال مقابلة أُجريت معها عبر قناة "العربية" مع الاعلامية سارة دندراوي. 

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وجمهور النجمة المصرية الفيديوهات من المقابلة بشكلٍ كبير عبر الصفحات الالكترونية، وكانت قد تحدّثت عن الكثير من المواضيع عن حياتها وعن مسيرتها على الشاشة، الّا أنّ الأنظار صبّت بشكلٍ خاص على عمليات التجميل التي أجرتها. 

هل خضعت لعمليات تجميلية؟

بعد أن سألت مقدّمة البرنامج عبر قناة "العربية" الممثلة المصرية القديرة نادية  الجندي عن عدد المرات التي خضعت فيها لعمليات تجميل، الفيلر أو البوتوكس، كانت المفاجأة أنّها نفت تماماً خضوعها لتلك الأمور وطالبت برؤية صورها القديمة منذ أن بدأت بعالم الشهرة والتمثيل، وأشارت الى أنّ الجميع سيجد أنّها لم تتغيّر مع مرور السنوات!

ولكن بالنسبة للفيلر والبوتوكس والفيتامينات، اعتبرت الممثلة المصرية أنّها من الحقن الضرورية لتغذية البشرة لاعادة الحيوية لها خصوصاً مع تعرضها للاضاءة القوية خلال ساعات التصوير. 



بالأبيض والأسود... نبيلة عبيد تشارك صورها من الزمن الجميل

عن السينما والأعمال التمثيلية 


خلال اللقاء، نفت نادية الجندي الأخبار التي تشير الى خلافها مع زميلتها الممثلة نبيلة عبيد، مشيرةً الى أنّ الصحافة في الكثير من المرّات تطلق الشائعات والأكاذيب. أمّا عندما سألتها المذيعة سارة دندراوي اذا كانت تعتبر نفسها من أهم ثلاث ممثلات في تاريخ السينما المصرية، فردّت بالقول: "انت شايفة ايه؟ شايفه الجمهور بقول ايه؟"، وقالت أنّ أعمالها في السينما والتلفزيون حققت أعلى نسبة مشاهدة. 

هل تفكر بالزواج مرّة أخرى؟ 

أمّا عن الزواج مرّة أخرى في حياتها فردّت النجمة المصرية بالقول: "وليه لأ؟"، واعتبرت أنّها اذا وجدت الرجل المناسب والذي سيُقدّم لها كل ما تريده، ما الذي سيمنع زواجها مرّة ثانية. 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by نادية الجندي Nadia Elgendy (@nadiaalgindi)