صور جورجينا رودريغيز القديمة تصدم الجمهور بمدى تغيّرها!
يوميات المشاهير
صور جورجينا رودريغيز القديمة تصدم الجمهور بمدى تغيّرها!
بالصور… ليلى وملك احمد زاهر في لبنان وتعاون مع مصمم أزياء
يوميات المشاهير
بالصور... ليلى وملك احمد زاهر في لبنان وتعاون مع مصمم ...

بعد كل النزاعات بينهما على مدى أشهر... عودة سعد الصغير الى طليقته تصدم الجمهور

السبت، 21 يناير 2023
بعد كل النزاعات بينهما على مدى أشهر… عودة سعد الصغير الى طليقته تصدم الجمهور

مع عودة سعد الصغير الى طليقته الراقصة المصرية برلنتي عامر والتصريحات التي وثّقها عبر فيسبوك، صدمة كبيرة تلقاها الجمهور الذي لم يلتزم الصمت بل انهالت التعليقات على فيديو الممثل المصري. 

وشهدت الفترة الماضية على نزاعات كثيرة بين سعد وبرلنتي وكلّها خرجت على العلن من بينها التضارب بالأيدي والشجار الكبير بينهما الذي انتهى بحادث سير أدّى لنقل الراقصة المصرية وشقيقتها الى المستشفى بسبب تعرضهما لبعض الكدمات والجروح. ويتذكر الجمهور بالطبع عندما بدأت برلنتي عامر من نشر مجموعة من الصور والفيديوهات القديمة لزوجها سعد لاهانته بها. 

عودة سعد الصغير الى طليقته

وثّق الممثل المصري اللحظة التي أعلن فيها عن عودته لطليقته برلنتي عامر عبر صفحتها الرسمية على فايسبوك، وعلّق بالقول: "لقيت رسالة بعتاها برلنتي لواحد بتقوله إيه أنت عمري أنت حياتي، وردت عليه بتقوله أنا اتطلقت من سعد، وفي الآخر طلع اللي بعتاله الرسالة ده أخوها مصطفى"، ومن ثمّ اعترف على العلن أنّه ظلمها!

أمّا عن موضوع سرقة الأموال منه وذلك من بين الاتهامات التي وجهها سعد الصغير لبرلنتي عامر، فأوضح بالقول: "الحاجة أمّ برلنتي فتحت الباب وقعدت خمس دقايق... مفيش حد بيفتح العربية في دقيقتين ويسرق فلوس، ولو أخدت الفلوس حقّها... بس عمرها ما طلبت مني فلوس، أم مراتي تاخد اللي هي عايزاه". 

بعد التحقيق الذي أُجري معها... زوجة سعد الصغير الثانية في السجن

وبعدها أعلن عن عودته لبرلنتي عامر وذكر أنّه تزوج منها على الطريقة العرفية، وختم بجملة: "انتي ليكي حق عليا وانتي حياتي وعمري وبتكلم وانا في كامل قوايا العقلية".