بالفيديو… حنيّة فائق حسن تجاه زوجته أصالة نصري تشعل مواقع التواصل!!
يوميات المشاهير
بالفيديو... حنيّة فائق حسن تجاه زوجته أصالة نصري تشعل ...
العائلة الملكية ترفض حضور عمادة ليليبيت ديانا… ما الذي حصل؟
يوميات المشاهير
العائلة الملكية ترفض حضور عمادة ليليبيت ديانا... ما ال...

إليكم سبب غياب الأميرة سلمى عن حفل حنّة شقيقتها الأميرة ايمان

الجمعة، 10 مارس 2023
إليكم سبب غياب الأميرة سلمى عن حفل حنّة شقيقتها الأميرة ايمان

ضجّت مواقع التواصل الإجتماعي حول غياب الاميرة سلمى عن حنة اختها يوم الأربعاء الماضي، حيث أقامت حفلاً ضخماً حضره جميع الأميرات من بينهن خطيبة الأمير ولي العهد الحسين بن عبدالله، الآنسة رجوة آل سيف، فطرح غياب الأميرة سلمى علامات استفهام كثيرة.

غياب الاميرة سلمى عن حنة اختها ايمان

أثار غياب الأميرة سلمى عن حفل الحنّة لشقيقتها ايمان بنت الملك عبد الله ضجّة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي، وبدأ المتابعون يتساءلون عن سبب غيابها عن الحفل، ولفت النظر دخول الملكة رانيا وابنتها الأميرة ايمان والآنسة رجوة آل سيف إلى قاعة الحفل من دون دخول الأميرة ايمان معهن. ومن بين هذه التعليقات، فقال أحدهم: "الأميرة سلمى ليش مش موجودة بحنّة إختها؟"، كما كتب آخر: " حبّيت فستان الأميرة ماخذين نفس فكرة فستان أمّها بالعرس والملكة مبينة أصغر من عمرها اللون الخمري حلو عليها بس فستان خطيبة ولي العهد ما أدري ما حبيته وين سلمى اخته؟"

ورجّحت بعض المعلومات إلى أنّه يعود سبب غياب الأميرة سلوى عن الحفل، بسبب ارتباطاتها الدراسيّة الجامعية والإمتحانات حيث تتلقى تعليمها في إحدى الجامعات الأميركيّة. ولكن لم يصدر تأكيد رسميّ بعد عن هذا الموضوع.

إليكم تفاصيل حفل زفاف الأميرة ايمان ابنة الملك عبدالله... وهل حوّل زوجها ديانته من المسيحيّة الى الإسلام؟

حفل حنّة الأميرة ايمان 

نذكر أن العائلة المالكة الأردنية أقامت حفل الحنة أو حفل توديع العزوبية للأميرة ايمان في قصر الحسينية، يوم الأربعاء الواقع في 8 مارس، وحضر عدد كبير من المعازيم والأميرات، وتميّزت الأميرة ايمان بفستان ملكي باللون الأبيض يدخله نقشات الورود البيضاء والزخرفات الذهبية، وتميّز بحزام ذهبي ارتدته الملكة رانيا في يوم زفافها. وأهدت الأميرة ايمان معازيمها هدية مميزة وأنيقة وهو صندوق دائري باللونين الوردي والأخضر وبداخله كميّة من الحناء وكيس قماشي يحتوي على حبات من اللوز المحلى.

القصّة الكاملة وراء فستان الاميرة ايمان في حفلة الحنة الخاصة بها

نذكر أن عقد قران الأميرة ايمان بنت الملك عبدالله من رجل الأعمال جميل ألكساندر ترميوتس يوم الأحد المقبل في 12 مارس 2023.