أحداث للمرة الأولى… إليكم أغرب اللحظات في تتويج الملك تشارلز
يوميات المشاهير
أحداث للمرة الأولى... إليكم أغرب اللحظات في تتويج المل...
بالصور… نهى نبيل تثير إستغراب الجمهور بارتدائها أطول سلسلة ذهب
يوميات المشاهير
بالصور... نهى نبيل تثير إستغراب الجمهور بارتدائها أطول...

بالفيديو... حسام حبيب يرقص في كواليس حفل "روائع الموجي"

السبت، 06 مايو 2023
بالفيديو… حسام حبيب يرقص في كواليس حفل “روائع الموجي”

تمّ تداول فيديو رقص حسام حبيب في الكواليس في حفل "روائع الموجي" بالرياض حيث كانت شيرين عبد الوهاب تغنّي على المسرح.

فيديو رقص حسام حبيب في الكواليس 

في التفاصيل، انتشر فيديو مسرّب على مواقع التواصل الإجتماعي، ظهر فيه حسام حبيب وهو يرقص في كواليس حفل "روائع الموجي" على أغنية للراحلة ام كلثوم "للصبر حدود" حين كانت شيرين تغنيها على خشبة المسرح.

وخلال حفل "روائع الموجي" قدّمت شيرين أغنية "أنا قلبي ليك ميال" للراحلة فايزة احمد، وأغنية "للصبر حدود" لأمّ كلثوم والتّي وقٔعت فيها بالخطأ ببعض كلمات الأغنية وهو ما وضعها بموقف محرج إلا أنّها قدمت اعتذاراً للجمهور، فقالت على المسرح: "آسفة على الغلط بس أم كلثوم مرعبة".

بالصور... شيرين عبدالوهاب تنفي شائعات إنفصالها عن حسام حبيب وتظهر معه في السعودية

أما عن إطلالة شيرين في الحفل، فقد ظهرت بفستان أسود كلاسيكي طويل وتسريحة شعر قصير عادية، وزيّنت إطلالتها بمجموعة من الأكسسوارات الانيقة التي زادت من اللمسات الكلاسيكيّة على الإطلالة. وقد اعتبر البعض أن شيرين تنبّهت الى الإنتقادات التي طالتها في حفلها السابق في الكويت حيث ارتدت تنورة وتيشيرت باللون البنفسجي مع حذاء ابيض رياضي، فاعتبره البعض غير لائق لحفل ضخم.

نذكر أنه أقيم حفل ضخم على مسرح ابو بكر سالم بالرياض تكريماً للموسيقار محمد الموجي، والذي أقامتها الهيئة العامّة للترفيه برئاسة تركي آل الشيخ، وسط حضور جماهيريّ كبير وبمشاركة عدد كبير من نجوم الوطن العربيّ منهم أنغام، عبادي الجوهر، صابر الرباعي، شيرين عبد الوهاب، مي فاروق، زينة عماد، ماجد المهندس، واعتذر الفنان وائل جسار عن المشاركة في الحفل بسبب وعكة صحية ألمت به.