تنمّر على عامل نظافة يهزّ مصر… ما علاقة أحمد العوضي؟
يوميات المشاهير
تنمّر على عامل نظافة يهزّ مصر... ما علاقة أحمد العوضي؟
للمرّة الأولى… أدهم نابلسي يكشف عن هوية زوجته!
يوميات المشاهير
للمرّة الأولى... أدهم نابلسي يكشف عن هوية زوجته!

محادثة ريان جيلر وحسام حبيب تنتشر... اتّهمه بالتحرش!

الإثنين، 24 أكتوبر 2022
محادثة ريان جيلر وحسام حبيب تنتشر… اتّهمه بالتحرش!

إنتشرت محادثة ريان جيلر وحسام حبيب عبر مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير وأحدثت ضجّة بين المتابعين الذي يتابعون آخر تطورّات قضية الفنان المصري في خضمّ أزمته مع الفنانة شيرين عبد الوهاب.

محادثة ريان جيلر وحسام حبيب

نشر مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر محادثة، زعم أنها جرت بينه وبين الفنان المصري حسام حبيب هدفت إلى ترتيب لقاء بينهما عند زيارة جيلر لمصر.

المثير للجدل أن جيلر إدّعى أن حبيب تحرّش به وأعرب عن رغبته في معرفة كونه ذكراً أو أنثى كي يتمكّن من تحديد طريقة تغزله به وبجماله، على حد قول جيلر.

إلا أن متابعين كثر شنّوا هجوماً على جيلر مشددين على أنه قام بفبركة هذه المحادثة كي ينال مزيداً من الشهرة وليستفيد من الأزمة الكبرى التي طرأت على الوسط الفني التي تخصّ شيرين وزوجها السابق.

وفي التعليقات التي صوّبها الجمهور نحو جيلر، أنه لفّق هذه المحادثة وبدا ذلك واضحاً بسبب اللهجة والطريقة التي يتمّ التحدث بها، وقالوا: "جيلر هذا دايما عنده المستخبي بكل شي"، "كلو بياخذ نصيبه من الترند وحلال فيك يا حسام".

ريان جيلر يكشف... ما سرّ اختفاء منى السابر؟

ريان جيلر يثير الجدل

وليست هذه المرة الأولى التي يثير فيها جيلر هكذا موضوع، إذ اتهم في السابق أيضاً أحد الأشخاص بالتحرش به خلال قيادته سيارته، ونشر الحادثة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

كما أنه نشر مقطع فيديو على منصات التواصل الاجتماعي يظهر تعرضه للتحرش، الأمر الذي عرّضه لانتقادات كثيرة واتهمات بأنه لفّق هذه القصة كي يحثل على مزيد من المتابعين.

متزوّج بالسر؟

وخلال بثّ مباشر عبر حساباته على السوشيل ميديا، سأل أحد المتابعين جيلر :"متى تتزوج؟"، ليجيبه بأنه متزوج منذ أشهر قليلة ولم يعلن وقتها عن الأمر.

وأوضح جيلر أنه تزّج بالسر ولم يعلن عن هذا الأمر لمتابعيه إلا أنه كشفه في هذا البث المباشر قائلاً: "للأمانة أنا كنت متزوج بالسر بس بما إنكم سألتوني فخلوني أعلن عن هذا الخبر السعيد، فدعواتكم لي بالحياة السعيدة والعشرة الدايمة المليئة بالأفراح والسعادة".