صور دنيا بطمة تملأ غرفة نوم محمد الترك!
يوميات المشاهير
صور دنيا بطمة تملأ غرفة نوم محمد الترك!
بعد الشهرة الكبيرة التي حقّقها… وفاة الشيف أسامة السيّد تحزن الجمهور المصري والعربي
يوميات المشاهير
بعد الشهرة الكبيرة التي حقّقها... وفاة الشيف أسامة الس...

عدد كبير من المشاهير العرب يدعمون هيفاء وهبي... وفيديو منها للمتنمّرين!

الثلاثاء، 01 نوفمبر 2022
عدد كبير من المشاهير العرب يدعمون هيفاء وهبي… وفيديو منها للمتنمّرين!

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الأيّام القليلة الماضية بلبلة وحملة تنمّر بعد حفل موسم الرياض بسبب اطلالة هيفاء وهبي التي بدت فيها وكأنّها خضعت للكثير من عمليات التجميل التي برزت نتائجها بسبب الاضاءة أو انّها كانت تعدّل صورها السابقة لتبدو في غاية النضارة. وبمواجهة المنتقدين والمتنمّرين، هناك مجموعة كبيرة من نجوم يدعمون هيفاء وهبي في تغريداتهم والمنشورات التي خصصوها لهذا الأمر. 

وكانت النجمة اللبنانية قد ظهرت بسلسلة من الصور وبدت ملامحها غريبة عن الجمهور، وبعد الانتقادات التي طالتها دافع فانز هيفاء عنها وانهالت التعليقات بشكلٍ كبير عبر الصور التي تم تداولها بشكلٍ كبير. واختلفت الاراء فيما اذا كانت الأضواء من حول الفنانة هيفاء وهبي قد أثّرت على ملامح وجهها أو انّ ذلك يُشير الى أنّها بالفعل تستخدم الفوتوشوب لتعديل صورها أو خضعت للتجميل ما غيّر ملامحها. 

نجوم يدعمون هيفاء وهبي بعد حملة التنمّر التي تعرضت لها! 

كان النجم اللبناني رامي عيّاش من أول المشاهير الذين اختاروا صورة للفنانة هيفاء وهبي بمكياج ناعم جداً، وغرّد بالقول: "الجمال من الطبيعي انو يحرق عيون كتار". 



أمّا المغني الشعبي حمو بيكا نشر عبر ستوري حسابه على انستقرام صورة تجمعه بالديفا هيفاء وهبي وعلّق عليه بالقول أنّها كل ما تتقدّم بالعمر يزيد جمالها أكثر. 

نجوم يدعمون هيفاء وهبي

وكانت النجمة المصرية فيفي عبدو قد ظهرت في فيديو جديد لها عبر تيك توك وصفت فيه النجمة اللبنانية هيفاء وهبي بالباربي ورفضت التعليقات الجارحة بحقها. 

@fifiabdouofficial

 

♬ original sound - Fifi Abdou



من ناحيتها غرّدت الفنانة مي حريري عبر حسابها على تويتر واصفة ما حصل مع الفنانة هيفاء وهبي لا يدل الّا على الحقد والكراهية والتنمّر، واعتبرت أنّ زميلتها ستبقى أيقونة الجمال. 



لن تعرفوها... تغيّر ملامح هيفاء وهبي لا يُعقل!

هيفاء وهبي ترد على طريقتها 

في الليلة التي بدأت فيها صور هيفاء وهبي بالتداول عبر السوشيل ميديا، ظهرت وهي ترقص بعفوية مع مجموعة من صديقاتها وذلك بعد أن أنهت حفلها الغنائي في موسم الرياض. 

أمّا في الساعات القليلة الماضية، فقد شاركت النجمة اللبنانية متابعيها بفيديو جمعت فيه الكثير من اللقطات المصوّرة منذ وصولها الى المملكة العربية السعودية الى حين احياء حفلها الغنائي، وظهرت فيه على طبيعتها وكما يعرفها الجمهور دائماً.