بعد تواصلها مع الأموات… هل اعترفت ناهد السباعي بالشعوذة والدجل؟
يوميات المشاهير
بعد تواصلها مع الأموات... هل اعترفت ناهد السباعي بالشع...
نسرين طافش تشارك جمهورها زينة رمضان في منزلها… فهل أعجبتكم؟
يوميات المشاهير
نسرين طافش تشارك جمهورها زينة رمضان في منزلها... فهل أ...

المقابلة الرسمية الاولى لهبة عبوك بعد ازمة زوجها اشرف حكيمي... ما الذي كشفته؟

السبت، 25 مارس 2023
المقابلة الرسمية الاولى لهبة عبوك بعد ازمة زوجها اشرف حكيمي… ما الذي كشفته؟

لا يزال الجمهور ينتظر الردّ الأول من الممثلة وعارضة الازياء الاسبانية زوجة اللاعب أشرف حكيمي حول اتهامه بقضية الإغتصاب والتحرّش، وها هي تعطي المقابلة الاولى لموقع In Style. فما الذي جاء في مقابلتها؟ وهل كشفت عن حقيقة طلاقها؟

تصريحات هبة عبوك

أول ما كشفته هبة انّها في سفر مستمر مع أطفالها، ومهما كانت التزاماتها فهي تحبّ النوم تحت سقف واحد معهم، خصوصاً انّ لديها طفل يبلغ عاماً واحداً فقط. ولكن في المستقبل القريب سيكون لديها تصوير يتطلّب منها العمل لفترات طويل، لذا تسعى للتعوّد الى الابتعاد قليلاً والتكيّف مع نمط الحياة العمليّ. 

وعن حياتها في باريس، قالت هبة انّها ملتزمة جداً على صعيد تربية اطفالها، حيث تتناول معهم الفطور وتأخذهم الى المدرسة وتحضر الاجتماعات اللازمة، تقوم ببعض الرياضة وتخصّص الوقت للعناية بطفلها الصغير.

والدة أشرف حكيمي تقدّم دليلاً على براءة ابنها... فماذا قالت؟

ورغم كلّ الظروف المحيطة بها، فقد تحدّثت هبة عبوك عن الايجابية والأمل، وقالت انّها تنظر نظرة ايجابية للمستقبل. فتماماً كما هناك الكثير من الحقد والفقر والحزن، هناك ايضاً الفرح والحبّ. 

وهذا ما تحاول نقله الى أطفالها الذين ترّبيهم على الاخلاص وفعل كلّ الأمور بالكثير من الحبّ، ولفتت الى أنّ أطفالها يجعلونها شخص أجمل بسبب حبّهم الكبير وتعاطفهم. كما قالت انّها لا تفكّر في المستقبل، بل تسعى لعيش الحاضر فقط فهي لا تريد ان تمضي حياتها وهي قلقة وخائفة من المستقبل.

وبعدها انتقلت هبة للتكلّم عن مسيرتها الفنية وتعاونها مع علامة كارل لاغرفيلد، دون ان تذكر ابداً علاقتها الزوجية او الازمة التي يمرّ بها زوجها اشرف حكيمي.

زوجة أشرف حكيمي تعيش في إسبانيا وترفض العودة إليه... وحالتها النفسية "مدمّرة"

أشرف حكيمي وقضية الإغتصاب

نشير الى أنّ القضاء الفرنسي يقوم بالتحقيق في قضية الإغتصاب الموجهة ضد اللاعب اشرف حكيمي، وتقوم بدراسة الوقائع والأدلّة، حيث قدّم لها حكيمي مؤخراً، المحادثة التي دارت بينه وبين الفتاة على انستقرام بينما الفتاة لم تقوم بتقديمها للمحكمة. وقال حكيمي للصحافة إنّه بريء من هذه التهمة وهو مؤمن بالعدالة كما أنّه جاهز في تقديم جميع الدلائل التي تطلبها المحكمة.